5/10/2019

افضل 7 نيتشات للبدء علي اليوتيوب

افضل 7 نيتشات للبدء علي اليوتيوب 

افضل 7 نيتشات للبدء علي اليوتيوب
افضل 7 نيتشات للبدء علي اليوتيوب
اهلا بكم متابعي موقع عالم الاندرويد و التكونولوجيا في مقالة جديدة ، في هذة المقالة سأتحدث معكم عن افضل 7 نيتشات للبدء علي اليوتيوب ، وهذة النيتشات سهله ورائعة جدا وغير منتشرة بكثرة علي اليوتيوب ، فمن الممكن ان تختار احدي هذة النيتشات والبدء في انشاء قناة يوتيوب و تمارس العمل عبر اليوتيوب مستعينا بهذا النيتش . واليكم الان افضل 7 نيتشات او محتويات للبدء علي اليوتيوب 2019 : 

1- فتح قناة يوتيوب للتصوير الفوتوغرافي 


اذا كانت لديك هواية التصوير الفوتوغرافي وتمتلك مهارة في ذلك الامر ، فلما لا تنشئ قناة يوتيوب وتتحدث فيها عن اساسيات التصوير الفوتوغرافي وانواع الكاميرا ؟ وتفيد غيرك بالنصائح والتعليمات لكي يطوروا من انفسهم ، ويعد هذا النيتش غير منتشر بكثرة علي اليوتيوب فمن الممكن ان تنشئ قناة وتتحدث فيها عن هذا النيتش وبالتالي ستحصل علي عدد مشاهدات و مشتركين بكثيرة .

2-فتح قناة يوتيوب مختصة بالعناية بالشعر يعد هذا النيتش مخصص اكثر للبنات لانهم يهتمون بالشعر كثيرا فمن الممكن ان تنشئي قناة يوتيوب و تتحدثي فيها عن كيفية العناية بالشعر وعدم سقوطه واشياء من هذا القبيل ، يمكن ايضا للذكور العمل علي هذا النيتش لك كامل الحرية .

3-فتح قناة يوتيوب مختصة بالموسيقي 

ان قرأت هذة الكلمة المكتوبة بالاعلي ستطلق علي لقب المجنون او المختل عقليا بالتأكيد ، ولكن اسمع مني اذا كانت لديك موهبة الغناء فلما لا تنشئ قناة وتبدا في طرح اغانيك بدلا من دفع اموال باهظة للمنتجين و المخرجين لاشهار اغنيتك ، اليوتيوب الان افضل من ذلك ، ومن الممكن ايضا ان تعدل علي الاغاني المشهورة ثم اعادة تنزيلها علي اليوتيوب مرة اخري 

4-فتح قناة يوتيوب مختصة بالبرمجة 

تعد البرمجة في الوطن العربي ضئيلة جدا وقليلا من يطلق عليهم مبرمجين عباقرة ، فمن الممكن ان تنشئ قناة وتتحدث في هذا النيتش وتفيد غيرك بما لديك من خبرات ومهارات ولعلك تكون سبب في منفعة غيرك وتجعله يكسب المال .

5-فتح قناة يوتيوب مختصة بالتغذية و التخسيس 

هذا النيتش منتشر بين الناس جميعا وبالتأكيد اذا انشئت قناة تتحدث فيها عن اساليب الغذاء و بعض انظمة التخسيس بالتأكيد ستسيطر علي فئة كبيرة جدا من الناس وستبدا في الاشتهار و العلو بقنانتك .

6- انشاء قناة يوتيوب مختصة بمراجعة الافلام 

يعد هذا النيتش هو الاخر غير منتشر بكثرة علي منصة اليوتيوب وان انشئت قناة وتحدثت فيها عن هذا النيتش بإذن الله ستتفاجئ بإقبال رهيب علي قناتك في فترة وجيزة ، ولكن هذا لا يعني انك ستجلب الفيلم وترفعه مرة اخري الي اليويتوب هذا الامر مخالف لليوتيوب بل سيتسبب ايضا في غلق قناتك ، كل ما عليك فعله هو مشاهدة الفيلم ثم تنشئ فيديو وتتحدث فيه عن الفيلم وابطالة ومعلومات مختصرة عنه دون حرق الفيلم هكذا تسير الامور ببساطة .

7- فتح قناة يوتيوب مختصة باليوغا 

كما تعلمون ان رياضة اليوغا غير منتشرة كثيرا في الوطن العربي ومنتشرة قليلا في بلاد الغرب ، لذلك من الممكن ان تنشئ قناة يوتيوب مختصة  بتدريب اليوغا وتعليمها وستحصل علي عدد ممتاز من المشتركين بإذن الله .
الي هنا قد انتهيت من مقالة اليوم اتمني ان تنال اعجابكم ، ان كان لديك اي استفسار لاتبخل علينا واكتبة في خانة التعليقات وسنرد عليك في اقرب وقت ممكن ، الي اللقاء في مقالة اخري .

التسميات: , ,

0 تعليقات:

إرسال تعليق

مولاى صلّـ وسلمـ دائماً أبداً علي حبيبكـ خير الخلق كلهمُـ 💓💓☝
⬅اللهم صلّ وسلم وبارك علي محمد فى الاولين والآخرين
⬅اللهم صلّ وسلم وبارك علي محمد في كل وقتٍ وحين
⬅اللهم صلّ وسلم وبارك علي محمد في الملأ الأعلى إلى يوم الدين

*** يسعدنا ترك رأيك ومقترحاتك عبر التعليق على الموضوع والاشتراك بقائمتنا البريديه لتحصل على تنبيه لكل جديد يتم نشره ***

لا تتردد ابدا في الإبلاغ عن رابط لا يعمل | سيتم تبديله برابط اخر سليم بأسرع وقت :)

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية