5/18/2019

تعرف على أفضل النيتشات للربح من اليوتيوب #2

تعرف علي افضل النيتشات للربح من اليوتيوب #2

تعرف علي افضل النيتشات للربح من اليوتيوب #2
افضل النيتشات للربح من اليوتيوب
أهلا بكم متابعي موقع عالم الأندرويد والتكنولوجيا في موضوع جديد أتمني أن ينال إعجابكم .
اليوتيوب اصبح الان في عصرنا الحالي اكبر منصة لعرض الفيديوهات ويدخله يوميا العديد يكاد يكون الملايين الاشخاص يوميا و كذلك عدد الفيديوهات المرفوعة الي اليوتيوب اصبح عدد لا حصر لها .
لذلك في هذا الموضوع سأتكلم معكم عن افضل النيتشات للربح من اليوتيوب وقد تكلمنا ايضا بخصوص هذا الموضوع في تدوينة مسبقة سأتركها لكم في التدوينة .
افضل النيتشات للربح من اليوتيوب #2 

1-الربح من اليوتيوب من خلال انشاء قناة مختصة بالأزياء والربح منها

يعد هذا النيتش او المحتوي قليل الانتشار علي اليوتيوب ، وجميعنا نعرف ان النساء بالأخص مهوسيين بعالم الازياء و الموضة وهذا النيتش مناسب اكثر للنساء فلما لا سيدتي تنشئ قناة يوتيوب وتقومي بسرد خبرتك في هذا النينش ، ويمكنك ايضا ان كنتي تعلمي قليلا في مجال الخياطة ان تقومي بتصميم فستان بسيط وعرضه للبيع في احدي فيديوهاتك وبهذا ستربحي سيدتي من ادسنس واليوتيوب من ناحية و بيع الفساتين والتصاميم من ناحية اخري .

2-انشاء قناة يوتيوب مختصة بالسفر والربح منها

يعد هذا النيتش منتشرا قليلا علي اليوتيوب ولعلك تسأل لماذا هو قليل الانتشار ؟ لأنه صديقي العزيز هذا النيتش مكلف و غالي الثمن لأنك ستسافر من دولة لاخري وهذا يتطلب منك مال كافي ولكني لا اريد ان احبطك فهناك اشخاص عديدون بدوؤا من الصفر ووصلوا الي اعلي المقامات في اليوتيوب مثل جو حطاب و أنس اسكندر ، يمكنك التصوير بكاميرا جوالك ان امكن لا تجعل امامك عقبة اطلاقا ابدا من الصفر وابدا في جني المال من الانترنت ، يمكنك خلال سفرياتك ان تصور ابرز الاماكن في الدولة التي ستسافرها و الطائرات التي ستركبها وابتكر انت ايضا مشاهد وفيديوهات .

3-انشاء قناة يوتيوب مختصة بشراء المنتجات ومراجعتها والربح منها 

هذا النيتش هو الأخر قليل الانتشار علي منصة اليوتيوب وان انشأت قناة مختصة بهذا النيتش ستجذب عدد كبير من المشاهدين و المتابعين ، لان الاشخاص اذا ارادوا ان يشتروا شئ ما علي الانترنت فإنهم يبحثون علي فيديوهات علي اليوتيوب لرؤية هذا المنتج بعنايه ومن ثم يقرروا ان يشتروا ام لا وبالنسبة لهذة المنتجات يمكنكم شرائها ثم عمل مراجعه لها ثم بيعها مرة اخري وهكذا وعند حصولك علي عدد جيد من المشتركين و المشاهدات ستبدأ الشركات في مراسلتك لعمل مراجعة لمنتوجاتها لذلك لاتنسي ان تضع بريدك لطلب المراجعات في كل فيديو ، ويمكنك ايضا وضع روابط الافلييت الخاصة بهذة المنتجات في وصف الفيديو وبهذا تكون ربحت من اتجاهين من اليوتيوب وادسنس و من روابط الافلييت ، وان اردتم ان نشرح هذا الامر بعناية اكتب لنا في خانة التعليقات و سنقوم بتنزيل الشرح في اقرب وقت ممكن .

4-ابتكر انت....

يجب عليك صديقي إذا أردت أن تدخل في عالم الربح من الانترنت ألا تتابع في شرح معين وتطبقه بحذافيره هكذا لن تربح ابدا من الانترنت او ستكون ارباحك عبارة عن سنتات قليلة، يجب عليك اختراع طريقة خاصة بك او مشاهدة الفيديو للربح من الانترنت وتطبيقه مع وضع اللمسة الخاصة بك واضمن لك بهذة الطريقة ستربح المال الوفير والكثير من الانترنت .
إلي هنا أكون قد انتهيت من موضوعي أتمني أن ينال إعجابكم إن كان لديك اي استفسار أو تريدنا أن نشرح موضوعًا ما، فقط أكتبه لنا في خانة التعليقات، إلى اللقاء في موضوع آخر .

التسميات: ,

0 تعليقات:

إرسال تعليق

مولاى صلّـ وسلمـ دائماً أبداً علي حبيبكـ خير الخلق كلهمُـ 💓💓☝
⬅اللهم صلّ وسلم وبارك علي محمد فى الاولين والآخرين
⬅اللهم صلّ وسلم وبارك علي محمد في كل وقتٍ وحين
⬅اللهم صلّ وسلم وبارك علي محمد في الملأ الأعلى إلى يوم الدين

*** يسعدنا ترك رأيك ومقترحاتك عبر التعليق على الموضوع والاشتراك بقائمتنا البريديه لتحصل على تنبيه لكل جديد يتم نشره ***

لا تتردد ابدا في الإبلاغ عن رابط لا يعمل | سيتم تبديله برابط اخر سليم بأسرع وقت :)

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية