5/30/2019

اقوي 3 نيتشات للبدء علي اليوتيوب 2019 الجزء الثالث

اقوي 3 نيتشات للبدء علي اليوتيوب 2019 الجزء الثالث

اقوي 3 نيتشات للبدء علي اليوتيوب 2019 الجزء الثالث
اهلا بكم متابعي موقع عالم الاندرويد و التكنولوجيا في موضوع جديد اتمني ان ينال علي اعجابكم و رضاكم ، اما الان فسننتقل الي الموضوع الا وهو اقوي 3 نيتشات للبدء علي اليوتيوب 2019 الجزء الثالث
جميعنا نعلم ان اليوتيوب اصبح من اقوي المواقع والتطبيقات الترفيهيه بل ونجلس امامها بالساعات ونشاهد العديد من الفيديوهات المتنوعه يوميا فهل سألت نفسك كيف اربح من اليوتيوب ؟ .
وهذا هو موضوع مقالتنا اليوم سأتحدث معكم عن اقوي 3 نيتشات للبدء علي اليوتيوب 2019 الجزء الثالث اتمني ان تستفادوا شئ من هذة المقالة المفيدة حقا ، وكنت قد كتبت مقالتين من هذا النوع من المقالات اتحدث فيها معكم عن افضل النيتشات للربح من اليوتيوب اذا اردتم المزيد من هذا النوع من المقالات اخبرونا في خانة التعليقات وسنقوم بتنزيلها في اقرب وقت ممكن .

وشاهد أيضًا: اقوي النيتشات للبدء علي اليوتيوب 2019 

1-انشاء قناة يوتيوب مختصة بالربح من الانترنت بكل انواعه 

يعد هذا النوع من القنوات قليل الانتشار في المحتوي العربي ويمكنك الربح فيه بعدة طرق اولا الربح من اليوتيوب عن طريق جوجل ادسنس بالطبع ، ثانيا الربح من الموقع الخاص بك عن طريق جوجل ادسنس بالطبع وذلك عن طريق وضع انك تكتب موضوع يخص الفيديو الي سترفعه الي قناتك وتضع رابط موقع او تطبيق او اي شئ هام لكي تجبر الزائرين الي الدخول الي موقعك ، ثالثا الربح من اختصار الروابط او رفع الملفات اذا كنت لا تمتلك اعلانات ادسنس علي الموقع الخاص بك فيمكنك الاشتراك في احدي مواقع الربح من اختصار الروابط او رفع الملفات ولكن احذر وانت تختار الموقع الذي ستعمل عليه لانه من الممكن ان يكون نصاب ولا يدفع وبإذن الله مستقبلا سنشرح اصدق المواقع للربح من رفع الملفات واختصار الروابط ، ولكن نصيحة لا تضع كثير من الروابط المختصرة في قناتك . 
هناك العديد من المواضيع تستطيع ان تنشئ عنها فيديوهات وتستطيع ان تسجل كورسات وتجعلها مجانية او مدفوعة هذا يرجع لك ولكن الوطن العربي بالاخص يعشق الكورسات المجانية بالتأكيد .

2-انشاء قناة يوتيوب مختصة بتربية الحيوانات 

اذا قرأت الجملة المكتوبة بالطبع ستقول عني انني مجنون او اكتب كلام عاري من الصحة ولكن اذا قرأت الجملة مرة اخري بعناية ستجد انه بالكاد توجد قنوات معدودة قائمة علي هذا النيتش ، وبالتالي تستطيع ان تظهر في محركات البحث بسهوله ، العديد من الاشخاص يبحثون عن حلول لامراض الحيوانات الخاصة بهم تستطيع انت ان تنشئ فيديوهات وتتحدث فيها عن مشاكل امراض الحيوانات وطرق علاجها ولكن يجب ان تكون متخصص في هذا المجال لكي يصدقك المشاهدين وتنال ثقتهم لكي يشتركوا في قناتك وبالتالي كلما رفعت فيديو الي اليوتيوب ستجد عدد مشاهدات جيد وبالتالي ستزيد ارباحك في شركة جوجل ادسنس .

3-انشاء قناة يوتيوب مختصة بالزي الرجالي 

تستطيع في هذا النيتش ان تقول اهم مظاهر الاناقة في الرجل او تقول اهم الاسرار لكي تنجذب النساء حولك هذا النوع من الفيديوهات ينال علي عدد كبير من المشاهدين و المشتركين ايضا . 
إلى هنا قد انتهيت من موضوع اليوم اتمني ان ينال اعجابكم و رضاكم ان كان لديك اي استفسار بخصوص الموضوع او تريد ان ننزل شئ ما يخطر في بالك اكتب لنا في خانة التعليقات او تواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا ستجدها في اعلي الموقع ، الي اللقاء في موضوع جديد .

التسميات:

0 تعليقات:

إرسال تعليق

مولاى صلّـ وسلمـ دائماً أبداً علي حبيبكـ خير الخلق كلهمُـ 💓💓☝
⬅اللهم صلّ وسلم وبارك علي محمد فى الاولين والآخرين
⬅اللهم صلّ وسلم وبارك علي محمد في كل وقتٍ وحين
⬅اللهم صلّ وسلم وبارك علي محمد في الملأ الأعلى إلى يوم الدين

*** يسعدنا ترك رأيك ومقترحاتك عبر التعليق على الموضوع والاشتراك بقائمتنا البريديه لتحصل على تنبيه لكل جديد يتم نشره ***

لا تتردد ابدا في الإبلاغ عن رابط لا يعمل | سيتم تبديله برابط اخر سليم بأسرع وقت :)

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية