5/29/2019

افضل تطبيق لتصميم الصور المصغرة من هاتفك الاندرويد

أفضل تطبيق لتصميم الصور المصغرة من هاتفك الاندرويد 2019

افضل تطبيق لتصميم الصور المصغرة من هاتفك الاندرويد 2019
افضل تطبيق لتصميم الصور المصغرة من هاتفك الاندرويد 2019
اهلا بكم متابعي موقع عالم الاندرويد و التكنولوجيا في موضوع جديد اتمني ان ينال علي اعجابكم و رضاكم ، اما الان فسننتقل الي الموضوع الا وهو افضل تطبيق لتصميم الصور المصغرة من هاتفك الاندرويد 2019 .
يعد تصميم الصور المصغرة سواء كانت للفيديوهات الخاصية باليوتيوب او للمقالات الخاصة بالموقع أمر مهم للغاية بل ويلعب دور مهم في جلب الزيارات لأنة إذا كانت الصورة المصغرة جيدة و ممتازة وتلفت انتباه من ينظر اليها بالتأكيد سيركز مع الفيديو او المقالات وبالتالي تكسب زائر جديد لقناتك او موقعك لذلك اهتم جيدا بالصورة المصغرة اهتمام بالغ الاهمية نظرا لاهميتها العالية ، وفي هذا الموضوع سنشرح لكم تطبيق رائع بكل ما تعنية الكلمة وهو خاص بهواتف الاندرويد ، بالطبع برنامج الفوتوشوب برنامج لا مثيل له لكنه ملئ بالادوات الكثيرة والمعقدة لدي البعض ، لذلك سنشرح مميزت هذت التطبيق وهذا التطبيق اسمه PixelLab وانت قم بالاختيار بين الفوتوشوب و تطبيق PixelLab ولك حرية الاختيار .
شاهد المزيد : كيفية الربح من التويتر بطريقة سهلة للمبتدئين 2019

مميزات تطبيق PixelLab 

1-الخطوط العربية 
يتوافر التطبيق علي باقة من افضل الخطوط العربية التي يستخدمها المحترفين في عملهم الخاص ، وهذة الخطوط تعطي منظر جذاب و رائع للصورة المصغرة ، وهناك ايضا العديد من الخطوط الاجنبية ستنال اعجابك بالتأكيد

2-مقاسات الصور 

التطبيق به ميزة رائعة وهي انك يمكنك اختيار نوع الصورة سواء كانت غلاف للصحفة الشخصية خاصتك علي الفيسبوك او غلاف لقناتك علي اليوتيوب وغيرة وغيرة من المقاسات التي يمكنك اختيارها و التطبيق تلقائيا سيضع ابعاد الصورة وانت كل ما ستفعله هو تصميم الصورة ويمكنك ايضا وضع ابعاد اخري غير الموجودة بالتطبيق ، وهي حقا ميزة رائعة.
3-سهولة التعامل
تطبيق PixelLab يعد من اسهل التطبيقات لتصميم الصور حيث انه يتوافر علي العديد من الادوات و موضوعه بشكل منظم جعلت من التطبيق يحصد علي ملايين التحميلات وهو مايشير الي روعة التطبيق وسهولته .

4-خاصية استرجاع الصور 

تطبيق PixelLab يمنحك ميزة رائعة وهي استرجاع الصور الي تم تصميمها من قبل بمعني انه ان كنت تصمم صورة ما في هاتفك من خلال تطبيق PixelLab وقمت بالخطأ الخروج من التطبيق فعند دخولك اليه مجددا يعطيك خيارا قبل استخدامك للتطبيق معناه اذا كنت تريد استرجاع الصورة المصممة سابقا اضغط نعم ، وهذة ميزة ستوفر عليك الجهد و الوقت .

5-حجم التطبيق 

يعد تطبيق PixelLab من اقل التطبيقات لتصميم الصور من حيث الحجم وهو ما يقارب من 31 ميجا بايت اي يمكنك تحميله تقريبا في خمسة دقائق والبدء في تصميم صورك المصغرة أليس هذا رائعا ؟ .

6-تحميل الصور بعد التعديل عليها 

تطبيق PixelLab من اروع التطبيقات من حيث تحميل الصور بعد تصميمها حيث يوفر لك باقة من الجودات المختلفة بداية من الجودة الردئية الي الجودة العالية الدقة ويمكنك ايضا تحميل الصورة بنوعين : jpg , png ويمكنك ايضا مشاركة الصورة علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي ويمكنك حفظها علي هاتفك مباشرة .
لتحميل تطبيق PixelLab اضغط هنا
شاهد المزيد : استراتيجية جبارة للربح من مواقع اختصار الروابط للمبتدئين 2019 بطريقة سهله وبسيطة
الي هنا قد انتهيت من موضوع اليوم اتمني ان ينال اعجابكم و رضاكم ان كان لديك اي استفسار بخصوص الموضوع او تريد ان ننزل شئ ما يخطر في بالك اكتب لنا في خانة التعليقات او تواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا ستجدها في اعلي الموقع ، الي اللقاء في موضوع جديد .للقاء في موضوع جديد .

التسميات: , ,

0 تعليقات:

إرسال تعليق

مولاى صلّـ وسلمـ دائماً أبداً علي حبيبكـ خير الخلق كلهمُـ 💓💓☝
⬅اللهم صلّ وسلم وبارك علي محمد فى الاولين والآخرين
⬅اللهم صلّ وسلم وبارك علي محمد في كل وقتٍ وحين
⬅اللهم صلّ وسلم وبارك علي محمد في الملأ الأعلى إلى يوم الدين

*** يسعدنا ترك رأيك ومقترحاتك عبر التعليق على الموضوع والاشتراك بقائمتنا البريديه لتحصل على تنبيه لكل جديد يتم نشره ***

لا تتردد ابدا في الإبلاغ عن رابط لا يعمل | سيتم تبديله برابط اخر سليم بأسرع وقت :)

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية